بالفيديو : تعلم اللغة العربية - قواعد القراءة والكتابة

تعلم اللغة العربية أونلاين مجاناً من خلال فيديو الابجدية العربية الذي يعلّم اللغة العربية من موقع ليسن ارابيك

 إضغط على الفيديو وتعلّم اللغة العربية والابجدية العربية مجاناً أونلاين ، قواعد اللغة العربية 

" أهلاً و سهلاً " على موقع  www.listenarabic.com  ، موقعنا يساعدكم على تعلّم اللغة العربية ، مجاناً . 

يمكنك الاستماع الى الموسيقى العربية ومشاهدة الافلام العربية ، وستذهل بالثقافة العربية الغنيةّ . تعلّم أساسيات اللغة العربية عبر الانترنت مستخدماً الادوات المتعلّقة باللغة العربية :

اللغة العربية : يمكنك معرفة جذور اللغة العربية ، من هي البلدان والشّعوب التي تستخدم اللغة العربية ، كيف تكتب اللغة العربية . إن تعليم اللغة العربية يتضمّن تعليم الكلمات والجمل العربية الاساسية ، التي من المهم أن يعرفها الطالب المبتدأ بتعلّم اللغة العربية .

الابجدية العربية : تعلّم الابجدية العربية واستمع الى اللفظ العربي من خلال أغنية الابجدية العربية . إن صوت الابجدية العربية يساعد مع عملية التّعلم العربية ، خاصةً أثناء سماع الابجدية العربية للاطفال ، تماماً كأنّهم يتعلّمون بمدرسة عربية

قاموس عربي : بعض الكلمات العربية لها العديد من المعاني والتّعاريف . القاموس العربي – الانكليزي ، يترجم تعريف الكلمة العربية الى الانكليزية فوراً ، كأي قاموس آخر ، وللمساعدة على تعلّم التّكلم باللغة العربية من المهم الاستعانة بقاموس اللفظ العربي .

لوحة المفاتيح العربية : إن لوحة المفاتيح العربية هي أداة غير متوفّرة في كلّ مكان ، ولذلك فإن موقعنا ، يوفّر لكم أداة لوحة المفاتيح العربية عبر الانترنت ومجانا ً وذلك لمساعدتكم على كتابة الاحرف العربية والكلمات العربية للكمبيوتر الذي يفتقد وجود هذه الاحرف العربية . هذه الاداة سهلة جدّاً وتوفّر لكم الكتابة وطباعة النصوص العربية بسرعة مع بعض التعليمات . لوحة المفاتيح العربية تصلح الاخطاء فور حصولها ، اثناء طباعة الاحرف .

الترجمة العربية : إن أداة الترجمة هذه ، تساعدكم على الترجمة العربية ، ترجم الكلمات العربية الى اللغة التي تريدها ، مثل الترجمة من العربية اللى الانكليزية عبر الانترنت و مجاناً . و يمكنك ترجمة الكلمات العربية أيضاً لفهم النّصوص العربية افضل .

إن اللّهجة العربية تختلف من بلد الى آخر ، فالبلدان التي تستخدم هذه اللغة هي متعددة . فتعلّم اللغة العربية العامية عبر الانترنت    وحاول تقليد الصّوت الذي تسمعه قدر المستطاع ، وهكذا سيصبح بإمكانك التكلّم باللغة العربية عند الحاجة . 

بالرّغم من صعوبة اللغة العربية وصعوبة تعلّمها ، لكن تعلّم اللغة العربية امر مثير الاهتمام والتّحدّي  وهي باختلاف تعلّم اللغة الانكليزية . عليك كطالب مبتدأ وضع الجهود اللازمة و ستتمكّن من المحافظة على هذه اللغة من خلال الممارسة الدائمة : الاستماع الى العربية ، التكلّم بالعربية و كتابة العربية . وليصبح نشاطاً أصيلاً من المهم معرفة الثقافة العربية وحفظ الاسماء الاساسية . 

على موقع ليسن ارابيك يمكنك بالاضافة الى تعلّم اللغة العربية والاستقادة من جميع الادوات العربية ، الاستماع الى الموسيقى وأحدث الاغاني العربية 2013 بالاضافة الى تحميل تطبيق وبرنامج رايدو ليسن ارابيك على أندرويد ، آيفون ، بلاكبيري ونوكيا

Learn Arabic Language & Alphabets with Video course sessions on ListenArabic.com

Learn Arabic Language Online through Arabic Alphabets Video Educational sessions and courses on ListenArabic.com

Here's a list of useful pages that will help you learn Arabic, learning from free online tools is the easiest and quick way to start talking and understand Arabic: 

Arabic Language
Arabic Alphabet
Arabic Dictionary
Arabic Names
Arabic Phrases And Words
Arabic Keyboard
Arabic Translation
Arabic Transliteration

 

Learn Arabic

"Ahlan Wa Sahlan" Welcome to ListenArabic.com. We will help you learn Arabic language free. 

You can listen to Arabic music and watch Arabic movies and you get startled by the Arabic culture in its richness. Learn Arabic language basics online using the following Arabic language tools:

Arabic Language: Discover the origin of the Arabic language, where is the Arabic language spoken, how the Arabic language is written. Find out more about Arabic language learning that include learning Arabic words and Arabic phrases that are essential to know as a beginner Arabic student. 

⇒ Arabic Alphabet: Learn Arabic alphabet and listen to Arabic pronunciation through Arabic alphabet songs. Arabic alphabet audio helps with the Arabic learning process, especially when listening to Arabic alphabet for kids; it is just as sending them to Arabic school. 

⇒ Arabic Dictionary: Some Arabic words have various definitions and different interpretations. Arabic dictionary to English translates the definition of Arabic words to English directly. Just like any dictionary, you can find Arabic dictionary pronunciation as an essential tool to learn how to speak Arabic. 

⇒ Arabic Keyboard: Arabic keyboards are not found everywhere, for this reason we offer you using our free Arabic keyboard online to help you write Arabic letters and Arabic words from computers that don’t have Arabic symbols. It is an easy tool that offers you to write Arabic and edit Arabic text quickly with indications and some tips. Arabic keyboarding is trouble-free, it edits the Arabic letters itself and you don’t have to worry about mistakes.  

⇒ Arabic Translation: It is a tool that helps you with Arabic translation; translate Arabic words to any other language, like translate Arabic to English online and it is a free Arabic translation. Translate Arabic language in order to better understand Arabic texts. Translate Arabic words    

 

The various Arabic countries and where the Arabic language is spoken generate different Arabic pronunciation. Learn Colloquial Arabic online lessons and try to imitate the sounds as much as possible and you'll be able to speak Arabic wherever needed. 

It is very essential to know that even if the Arabic language is a very hard language to learn, but learning Arabic language is very interesting and challenging. It is not the same as learning English language. You have to put some efforts as a beginner and you will soon maintain a worthy language through practicing: listen Arabic, speak Arabic and write Arabic. It is important to know about the Arabic culture and memorize essential Arabic words and at later stages it becomes an intrinsic activity.      

Learn Arabic Language Online through Arabic Alphabets Video Educational sessions and courses on ListenArabic.com